القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأشهر قوالب WordPress لعام 2021

أفضل وأشهر قوالب WordPress  لعام 2021

مع توفر أكثر من 10000 قالب WordPress ، من الصعب جدًا على المبتدئين العثور على أفضل قالب WordPress لاحتياجاتهم. غالبًا ما يسأل المستخدمون عما إذا كان هناك قالب WordPress واحدة تناسب جميع حالات الاستخدام. الجواب نعم. يمكنك استخدام قالب WordPressالشائعة متعددة الأغراض على أي نوع من مواقع الويب تقريبًا. يمكن أن يؤدي وجود المظهر الصحيح إلى إحداث فرق كبير في نمو مدونتك / موقع الويب الخاص بك. في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل قوالب WordPressلعام 2021.


أفضل وأشهر قوالب WordPress  لعام 2021

ينصب تركيزنا في هذه المقالة على إبراز أفضل وأشهر قوالب WordPress في فئاتها الخاصة. لدينا موضوعات WordPress المتخصصة بالإضافة إلى موضوعات WordPress متعددة الأغراض في هذه القائمة.

اعتمادًا على حالة الاستخدام الخاصة بك ، يمكنك اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك.

قبل أن تبدأ ، لا تفوّت هذه المقالة عن أفضل متاجر قوالب WordPress وأكثرها شهرة .

بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على أفضل قوالب WordPress في السوق.

  اقراء ايضا 

أفضل 5 قوالب كوبونات WordPress مدفوعة لعام 2021

أفضل 7 قوالب كوبونات ووردبريس (مجاني ومدفوع)

أفضل قوالب ووردبريس للمتاجر الإلكترونية المجانية في 2021

أفضل مواقع استضافة WordPress المجانية في عام 2021

قوالب ووردبريس جديدة مجانية مستجيبة 2021

أفضل وأشهر قوالب WordPress لعام 2021

أفضل سكربت تحميل ملفات UpDown

كيفية إنشاء مدونة على ووردبريس بطريقة صحيحة؟

أفضل قالب ووردبريس للمجلة والأخبار 2021 | قالب COLORMAG PRO


1. Divi

Divi هي واحدة من أكثر موضوعات WordPress متعددة الأغراض شيوعًا في السوق. تم إنشاؤه بواسطة Elegant Themes، أحد متاجر WordPress الرائدة في العالم.

  • تأتي Divi مع أداة إنشاء السحب والإفلات المضمنة التي يمكنك استخدامها لإنشاء أي نوع من التخطيط. يمكنك أيضًا الحصول على 20 مخطط Divi معدة مسبقًا مباشرة من الصندوق يمكنك استخدامها لبدء مشروعك الجديد.
  • تحقق أيضًا من قوالب Divi child القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة .
  • يتيح لك Divi حفظ تخطيطاتك المخصصة في مكتبة Divi ، بحيث يمكنك إعادة استخدامها لاحقًا حسب الحاجة.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

2. Ultra

Ultra هو أقوى قالب WordPress وأكثرها مرونة تم إنشاؤها بواسطة Themify. يسهل عليك إنشاء أي نوع من مواقع الويب باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات القوية.

بنقرة واحدة ، يمكنك استيراد إعداد العرض التوضيحي الخاص بهم والذي يتضمن العديد من إعدادات القوالب والمحتوى والقوائم والأدوات والمزيد. يساعدك هذا في البدء السريع لمشروع موقع الويب الجديد الخاص بك.

يأتي مع 15 نمط رأس / صفحة ، و 6 خيارات لخلفية الرأس ، و 6 تخطيطات تذييل ، و 5 تخطيطات للمنشور الفردي ، و 6 تخطيطات للأرشيف ، وتمرير القسم والمزيد.

أفضل ما في الأمر هو أنك تحصل على مكتبة من 60 تخطيطًا كاملًا مُصممًا مسبقًا مع صفحات مقصودة خاصة بالمنظر وميزات رائعة أخرى تم تصميمها بواسطة مصممين محترفين.

يمكنك أيضًا الحصول على 10 إضافات إضافية مثل شريط التقدم والعداد وجدول التسعير وأداة العد التنازلي والمزيد.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

3. SeedProd

SeedProd هو أفضل أداة إنشاء صفحات هبوط ووردبريس للسحب والإفلات. باستخدام SeedProd، يمكنك بناء كتلة موقع الويب الخاص بك عن طريق الحظر بالطريقة التي تريدها. يأتي مع مئات القوالب الجاهزة لصفحات المبيعات ، وقريبًا الصفحات ، وصفحات التقيد ، وصفحات الويب ، وما إلى ذلك. يمكنك استخدام تخطيطات متعددة لصفحات مختلفة ، واختيار الألوان والأنماط والمحتوى الخاص بك في أي مكان على موقعك.

يتكامل مع خدمات البريد الإلكتروني الشائعة التابعة لجهات خارجية مثل Constant Contactو ActiveCampaign والمزيد. يمكنك استخدام خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه لتوسيع قائمة بريدك الإلكتروني والتواصل مع المستخدمين بطريقة أفضل.


4. Astra

Astra عبارة عن قالب WordPress قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة تتيح بسهولة إنشاء موقع ويب بالطريقة التي تريدها. يأتي مع مجموعة من العروض التوضيحية ، والتي تمكنك من بدء تشغيل موقع كامل تم إنشاؤه مسبقًا بسرعة بنقرة واحدة فقط. بعد استيراد العرض التوضيحي ، يمكنك تخصيص المظهر حسب تفضيلاتك.

مع Astra، يمكنك الحصول على القدرة على إيقاف عنوان الصفحة والشريط الجانبي. يتكامل بسلاسة مع منشئي الصفحات المشهورين ، مثل Beaver Builderو Elementor وما إلى ذلك.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

5. OceanWP

يعد Ocean WPقالب خفيفة الوزن وقابلة للتمديد بدرجة كبيرة تساعدك على إنشاء أي نوع من مواقع الويب التي تريدها. يتكامل بسلاسة مع WooCommerce ويدعم منشئي الصفحات المشهورين ، بما في ذلك Beaver Builder و Elementor وما إلى ذلك.

يوفر لك تخطيطات رأس مخصصة وخيارات ألوان غير محدودة وعناصر واجهة مستخدم مخصصة وشرائح صور وقسم منتجات مميزة. بعد كل شيء ، إنه مجاني للاستخدام!

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

6. StudioPress

يعد StudioPress أحد أفضل محاور قوالب WordPress المتميزة في السوق. تم تصميم قوالب StudioPress فوق إطار عمل Genesis ، والذي يعمل بسلاسة مع محرر WordPress الجديد ، Gutenberg.

تعد StudioPress Themes الآن جزءًا من عائلة WP Engine ، المزود الرائد لاستضافة WordPress المدارة . يتم شحن كل قالب StudioPress مع Genesis Framework وتمنحك تحديثات وتراخيص غير محدودة.

عندما تقوم بالتسجيل في WP Engine ، أفضل خدمة استضافة WordPress تتم إدارتها ، فإنك تتلقى إطار عمل Genesis وجميع قوالب StudioPress مجانًا (هذه قيمة تزيد عن 2000 دولار!)

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

7. Avada

Avada هو موضوع WordPress المميز رقم 1 مبيعًا على الإطلاق. إنه موضوع WordPress الأصلي متعدد الأغراض والذي يأتي مع أكثر من 255 تصميمًا لصفحات الويب المعدة مسبقًا وأكثر من 41 موقعًا تم إعداده مسبقًا كامل الميزات.

تم بناء Avada لغرض وحيد هو أن تبدأ بأسرع ما يمكن. المثبت التجريبي الخاص بهم يجعل من السهل جدًا إعداد محتوى مُعد مسبقًا.

يمكنك استخدام أداة السحب والإفلات الخاصة بهم وآلاف الخيارات لتخصيص موقعك حسب الحاجة. إنه يعمل مع جميع قوالب WordPress المتميزة.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا


8. Soledad

Soledad هو موضوع مجلة مدونة متعدد المفاهيم يمكنك شراؤه من Themeforest. يأتي مع أكثر من 1000 شريط تمرير وتخطيطات مدونة / مجلة.

علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على عدة قوالب منشورات فردية لمشاركة قصص فريدة لجمهورك. يتم شحنها أيضًا مع دعم AMP.

للتخصيص غير المحدود ، يدعم القالب أيضًا المكونات الإضافية لمحرر الصفحات ، مثل Elementor و WP Bakery Page Builder.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

  

9. Neve

Neve هو موضوع WordPress رائع تم تصميمه باستخدام نهج متعدد الأغراض لإنشاء أي نوع من مواقع الويب. إنه يوفر العشرات من مواقع البدء بصفحات مقصودة كاملة يمكنك استيرادها إلى موقع الويب الخاص بك ببضع نقرات.

إنه متوافق مع منشئي الصفحات المشهورين مثل Beaver Builder و Elementor Pro وما إلى ذلك. باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات ، يمكنك تحرير الصفحات المقصودة بالكامل وكذلك تصميم صفحات مخصصة دون أي ترميز.

تدعم قالب Neve WooCommerce خارج الصندوق. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا إنشاء متجر عبر الإنترنت واستخدام أفضل ملحقات WooCommerce مثل الكوبونات المتقدمة لتنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك إلى المستوى التالي.

هذا الموضوع سهل الإعداد للمبتدئين. كما يوفر أيضًا تخطيطات مخصصة لرأس وتذييل موقع الويب. إنه سريع للغاية ولا يؤثر على سرعة موقع الويب الخاص بك.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

 

10. Exponent

Exponentهو موضوع أعمال WordPress جذاب بصريًا. يأتي مع أكثر من 20 نموذجًا تجريبيًا يمكنك استخدامها لتشغيل موقع ويب وفقًا لمتطلباتك.

من خلال برنامج استيراد المحتوى التجريبي بنقرة واحدة ، يمكنك إعداد الموقع وتشغيله في أي وقت من الأوقات. ما عليك سوى استبدال المحتوى بالنصوص والصور لإعداد موقع ويب كامل الوظائف.

قالب الأس قابلة للترجمة إلى أي لغة مما يعني أنه يمكنك إنشاء موقع متعدد اللغات بسهولة. تشمل الميزات الأخرى إدارة الألوان ودعم خطوط Googleوأقسام الحافظة ومعارض الصور والدوارات.

معاينة اضغط هنا تحميل اضغط هنا

أفضل وأشهر قوالب WordPress  لعام 2021

تعليقات

محتويات المقال