القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب بلوجر Median UI V 1.5 مجاناَ

تحميل قالب بلوجر Median UI V 1.5 مجاناَ

نقدم قالب Median UI V 1.5 معرب مجانًا واجهة المستخدم الوسيطة تخطو في قالب Blogger الحديث. بالنسبة لإصدار Median UI V 1.5 ، قم بتوفير بعض المميزات والوظائف الرائعة مثل Follow Header features Posts ، والوضع الداكن بنقرة واحدة ، والجدول التلقائي للمحتوى ، وما إلى ذلك  مجانا.


Median UI V 1.5

يمكنك إنشاء أدواتك الخاصة وإضافتها إلى موقع مدونتك على الويب. هذا يغير شكل ومظهر مدونتك. بالنسبة لهذه المقالة ، سنناقش ميزات هذا النموذج والتخصيص الكامل. الآن ، نناقش مميزات هذا النموذج. ليست ضرورية. ولكن إذا كنت تستخدم هذا النموذج ، فيمكنك وصف ما هي مميزات Median UIفي الإصدار 1.5؟

 اقراء ايضا 

كيفية إنشاء مدونة على بلوجر بطريقة صحيحة

أفضل قالب بلوجر عربي مجانا في عام 2021

أهم الاسئلة والاجوبة حول بلوجر في عام 2021

هل لا يزال بإمكانك جني الأموال من التدوين في عام 2021؟

تحميل قالب بلوجر Median UI V 1.5 مجاناَ

أفضل الادوات المجانية في التدوين وتصدر نتائج البحث 2021

كيفية إضافة زر واتساب في مدونة بلوجر

أفضل قالب لتحميل التطبيقات والألعاب | قالب Appiki Blogger


مميزات Median UI V 1.5

سرعة التحميل

هذا قالب مدون سريع التحميل. في الجوّال ، ما بين 90 إلى 98 سرعة تحميل في إحصاءات السرعة من Googleوأكثر من 97 في سطح المكتب. يمكنك التحقق من ذلك من رؤى السرعة من Google. لذلك ، إنه محرك بحث ، قالب مدون سهل الاستخدام.

العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث

في هذا القالب ، تحصل على العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث والتي من السهل أن تعرض لك المحتوى بطريقة سهلة الاستخدام. كل محتوى تعريف المخطط المهم مثل العنوان والوصف ولوحة المفاتيح. ومثل الرسم البياني المفتوح ، يتم تضمين رمز مخطط الترميز في جميع أقسام الجسم.

قائمة المحتويات

إذا كنت تستخدم هذا النموذج ، فلن تحتاج إلى إنشاء جدول محتويات. يقوم هذا القالب تلقائيًا بإنشاء جدول محتوى منشوراتك. المساعدة التالية حول كيفية إنشاء جدول المحتويات الصحيح في هذا القالب.

نقرة واحدة الوضع الداكن

يساعد هذا في إنشاء الوضع المظلم في مدونتك. يساعد الوضع المظلم في إنشاء مدونتك الاحترافية. عندما تضغط على أيقونة Dark تلقائيًا ، فإنها تغير الوضع المظلم. تتغير كل النصوص وخطوط الويب والألوان والصور إلى سمات داكنة.

الشريط الجانبي الجميل

يوفر شريطًا جانبيًا لزجًا جميلًا به روابط وأيقونة اجتماعية. هذا هو الهيكل الرئيسي لهذه المواضيع. يوفر رمز واجهة مستخدم حديث سريع الاستجابة مع ارتباط. يمكنك بسهولة تخصيص جميع روابط الشريط الجانبي وأيقونات واجهة المستخدم. يمكنك أيضًا إنشاء القائمة المنسدلة الخاصة بك بلون رمادي صلب 1 بكسل.

شريط رأس البحث

يوفر الحد الأدنى من شريط البحث في الرأس. في عرض سطح المكتب ، يمكنك رؤية شريط البحث هذا وفي الهاتف المحمول ، يمكنك الحصول على أيقونة البحث التي تساعد في إظهار مربع البحث.

اقراء ايضا مواضيع ذات صلة/

1/قالب بلوجر احترافي لعرض الافلام والمسلسلات

2/قالب بلوجر احترافى للافلام

3/قالب بلوجر احترافي لعمل بث مباشر للقنوات الرياضية

4/قالب بلوجر احترافي للمدونات التقنية

5/قالب بلوجر احترافي للمجلات

محمل محتوى Ajax

يمكنك أن ترى في قوالب بلوجر الأخرى حيث يتم إعادة تحميل مقالة المدونة عند النقر فوق الصفحة التالية. في نموذج Median UI ، يمكنك الحصول على صفحة محتوى Ajax التلقائي دون تحميل صفحة الويب. هذا يعني أنه لا يتم تحميل صفحة الويب الخاصة بك ولكن يظهر المحتوى تلقائيًا. Ajaxيساعد في طلب الخادم دون تحميل أي صفحات ويب.

PopUp Social Share Box

هذه ميزة رائعة لكل مدون. يستخدم العديد من المدونين مواقع الجهات الخارجية لإنشاء زر المشاركة الاجتماعية. في قالب واجهة مستخدم الوسائط ، تحصل على مربع زر مشاركة منبثق حديث. من السهل مشاركة منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

صديق AdSense

هذا قالب مدون سهل الاستخدام من Adsence. في نموذج مدون واجهة المستخدم الوسيط ، يمكنك الحصول على أقسام إعلانية مختلفة مثل الإعلانات العلوية وإعلانات الشريط الجانبي والجزء العلوي والتذييل. هذا مسؤول أيضًا عن إعلانات google التلقائية.

هذا قالب بلوجر سريع التحميل على أي جهاز. يوفر Median UI V 1.5 أيضًا إصدارًا متوسطًا من AMP يساعد على زيادة سرعة التحميل في الأجهزة المحمولة.

قم بتحميل قالب Blogger Median UI V 1.5 مجانًا



تحميل قالب بلوجرMedian UI V 1.5 مجاناَ

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات المقال