القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من موقع ebay في عام 2022

في سبتمبر 1995 ، أطلق بيير أوميديار AuctionWeb ، وهو موقع "مخصص للجمع بين المشترين والبائعين في سوق نزيهة ومفتوحة". بعد ذلك بعامين ، تم تغيير اسم AuctionWeb إلى eBay ، وبحلول الربع الأول من عام 2021 ، نما عملاق المزادات العالمية عبر الإنترنت إلى 187 مليون مشتري نشط.

وعلى الرغم من ظهور مواقع أخرى على الإنترنت لتحدي موقع eBay - فكر في Facebook Marketplace - إلا أنه يظل الكلب الأفضل في هذا النوع. وإذا كنت لا تبيع وتجني الأموال على موقع eBay ، فلماذا لا؟ لقد فقدت قطعة من فطيرة كبيرة جدًا. ذكرت شركة Digital Commerce 360 ​​أن القيمة الإجمالية للسلع المباعة على موقع eBay في الولايات المتحدة في عام 2020 بلغت 37.5 مليار دولار ، بزيادة 22.1٪ عن العام السابق.


كيفية الربح من موقع eBay في عام 2022

هناك فرصة لكسب أموال طائلة على موقع eBay إذا كنت تعرف ما تبيعه ومتى تبيعه. إليك كيفية كسب المال على موقع ئي باي .


1. شراء الجرد

من المحتمل أن يكون لديك أشياء في الجزء الخلفي من خزانتك أو في المرآب الخاص بك لم تقم بسحبها لمدة عام - أو أكثر - يتطلع الناس لشرائها. يسرد موقع eBay على موقعه على الويب حوالي ثلاثين فئة من البضائع الأكثر شيوعًا ، ويقوم البائعون بجني الأموال على موقع eBay منهم.


هل اشتريت مضارب الجولف أو الجيتار ، مصمماً على تعلم العزف ، فقط لتقرر أنه ليس الشيء الذي تفضله؟ هناك سوق لهؤلاء. أشرطة VHS القديمة التي شاهدها أطفالك مرارًا وتكرارًا؟ يتم سرد الأشرطة ضمن الفئات الشائعة ، وكذلك أقراص DVD وأقراص Blu-ray. وتضم القائمة أيضًا الكاميرات والمجوهرات وأجهزة ألعاب الفيديو وقطع غيار السيارات والملابس النسائية والأحذية الرياضية الرجالية . حتى العناصر غير العاملة ، مثل الإلكترونيات ، لها سوق ، حيث يسعى المشترون إلى إصلاحها أو استخدامها لقطع الغيار.

لذا عندما تقوم بتنظيف خزاناتك أو دواليبك والعثور على شيء اشتريته واستخدمته باعتدال ولم تعد تريده ، فلا تقم بإلقائه في القمامة. حاول جني الأموال على موقع eBay. يعني مدى الوصول الواسع أن شخصًا ما قد يبحث فقط عن شيء لديك. وستقوم بتحويله من المكب أيضًا.

اقرا ايضا مقالات ذات صلة

5 طرق لزيادة أرباحك في Google Adsense بطريقة سهله ومضمونة

تحسين Google Adsense للحصول على أداء أفضل ومزيد من المال!

6 نصائح أساسية للربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا 

استخدام جوجل Adsense للمدونات المجانية وطرق فعاله للربح منه

أفضل 5 طرق للحصول على حركة مرور سريعة إلى موقع الويب وكسب المال بسرعة

7 طرق فعالة للحصول علي زوار لموقعك وتصدر نتائج البحث جوجل

العديد من الطرق لزيادة حركة المرور على الموقع والحصول علي زوار مستهدفين 

أهم النصائح للربح من جوجل ادسنس واهم الخطوات 

اسرع طريقة للربح من موقعك باستخدام هذة الاستراتيجية ستحقق 200 دولار يوميا

10 استراتيجيات للترويج لموقعك مجانا والحصول علي 50 الف زائر يوميا من جوجل

كيفية الربح من الانترنت في المنزل

كيفية الربح من موقع ebay في عام 2022

اربح ١٠ $ على قناة اليوتيوب مجانا 

أفضل طرق الربح من الإنترنت في مصر 2021

كيفية الربح من Star Clicks في عام 2021

5 طرق شرعية للربح من الإنترنت 2021

أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

كيفية الربح من YouTube في 2021 | أكثر الطرق ربحية

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

أفضل طرق ربح المال من البيتكوين في عام 2021

شرح موقع Dogemate | ربح جميع العملات الرقمية مجانًا في عام 2021

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب بطريقة صحيحة 2021

كيفية ربح العملات الرقمية Cryptocurrency

الربح من مراجعة وتقييم التطبيقات والمواقع 

الربح من استطلاعات الرأي | أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2021

 الربح من البحث على الانترنت عبر Qmee

 كيفية ربح الأموال من تطبيق Snack Video 2021

كيفية الربح من تيك توك TikTok | افضل 7 طرق للربح من تيك توك TikTok

 نصائح لكتابة مقال متوافق مع شروط السيو | كيفية استخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح

2. قم بالتسجيل والشراء

مع هذا الجيتار الجديد مثل Air Jordans التي قدمها لك والداك ولكنك لم ترتديها أبدًا لأن حجمها صغير جدًا ، جرب يدك على eBay. سجل للحصول على حساب مجاني لبدء العملية.


أفضل العروض من أفضل البنوك لدينا لعام 2021

تحقق من أفضل الحسابات لمساعدتك في توفير المال وتحقيق أهدافك المالية!

أكثر يباي بيع النجاح هي تلك مع ردود الفعل تقييمات عالية. يمكن تصنيف كل معاملة تشارك فيها. قد يترك البائع ملاحظات عنك كمشتري - مدى السرعة التي دفعتها لإكمال معاملة ، عادةً - ويمكن للمشتري تقييم البائع على مدى سرعة شحن عنصر ما ، ومدى اتصال البائع بجودة السلعة ونوعية المنتج. سواء تم الإعلان عنها.

قد يتردد المشترون في المزايدة على سلعة من البائع دون أي ملاحظات ، لذلك يوصي المحاربون القدامى في eBay بإجراء بعض عمليات الشراء الصغيرة قبل البدء في البيع. هذه طريقة لبناء تقييم ملاحظاتك ، وستمنح المشترين مزيدًا من الثقة في أن لديك خبرة في التنقل بين خصوصيات وعموميات eBay قبل الشراء منك.


3. تحديد السعر الخاص بك

الآن بعد أن قمت بالتسجيل في eBay ، تجول في الموقع وتحقق من منافسيك. هل يتم تقديم طائرات إير جوردان أخرى مثل طائرتك؟ لكن لا تتوقف عند هذا الحد. قم ببحث Google عن العنصر الخاص بك لمعرفة السعر المطلوب لعناصر مماثلة على مواقع أخرى على الإنترنت للمساعدة في تحديد السعر الخاص بك.


باستخدام وظيفة البحث المتقدم في eBay ، يمكنك البحث عن المزادات المكتملة على سلع مماثلة لمعرفة سعر البيع. أثناء الاطلاع على هذه القوائم وغيرها من القوائم الأخرى التي تجدها عبر الإنترنت ، قم بتدوين الأوصاف التي يعلقها البائع على كل عنصر. (المزيد عن ذلك لاحقًا.)


يقدم موقع EBay بعض الخيارات لبيع البضائع في معظم الفئات:

  1. المزاد: يتنافس المشترون على العنصر ، ويساعد تحديد سعر بدء منخفض في إنشاء العطاءات الأولى.
  2. سعر الاحتياطي: في بعض فئات البيع ، سيسمح لك موقع eBay بتعيين سعر احتياطي. هذا هو أقل سعر ستقبله. سيتعين على مقدمي العطاءات تلبية هذا الحد الأدنى للفوز بالعنصر.
  3. شرائه الآن: يحدد البائعون السعر الذي سيتخذونه لإنهاء المزاد على الفور.


عند تحديد السعر الخاص بك ، تذكر هذه الأشياء الثلاثة:

  • رسوم القيمة النهائية: في حين أنه مجاني للتسجيل في eBay ، وإدراج أول 200 عنصر شهريًا (في جميع الفئات تقريبًا) للبيع مجانًا ، يتلقى الموقع عمولة ، تسمى "رسوم القيمة النهائية" ، عن كل عنصر يتم بيعه . الرسوم هي نسبة مئوية من المبلغ الإجمالي للبيع ، وهو سعر البيع ، بالإضافة إلى أي رسوم شحن ومناولة يدفعها المشتري. ضريبة المبيعات غير مشمولة. يمكن أن تصل رسوم القيمة النهائية إلى 12.85٪ ، بحد أقصى 750 دولارًا ، وتعتمد على الفئة التي تقع فيها البضائع.
  • تكلفة الشحن: ضع في اعتبارك سعر شحن البضائع من البائع إلى المشتري. هل ستدفع رسوم الشحن أم ستطلب من المشتري الدفع؟ لدى موقع EBay أدوات لمساعدتك في حساب التكلفة ، وإذا كنت ستدفع الرسوم ، فستحتاج إلى تعيين سعر البدء مرتفعًا بما يكفي لاستيعاب معدل الشحن.
  • ضرائب الدخل على المبيعات: يتحمل العديد من البائعين الذين يكسبون المال على موقع eBay مسؤولية دفع ضرائب الدخل على مبيعاتهم ، خاصةً إذا كانوا يديرون شركة صغيرة على الموقع. من الحكمة الاحتفاظ بجدول بيانات لجميع البضائع التي تقدمها ، وسعر البيع النهائي ، والرسوم ، ورسوم الشحن وأي تكلفة دفعتها للحصول على ما تبيعه لعرضه على مستشارك الضريبي ، يأتي وقت الضريبة - فقط في حالة.


4. انتزاع مصلحة المشترين

يبدأ البيع الجيد بوصف منتج رائع - وصور حادة. هذه هي الطريقة لكسب أفضل المال على موقع ئي باي.

الطريقة التي توضح بها الحقائق حول العنصر الذي تبيعه ستمنح المشترين المحتملين التفاصيل التي يحتاجون إليها لتحديد ما إذا كانوا يريدون الشراء أم لا. إذا كنت تبيع أحذية Air Jordan ، على سبيل المثال ، فستحتاج إلى سرد المقاس ، سواء كان للرجال أو النساء ، والعلامة التجارية واللون ، وما إذا كانت جديدة في الصندوق. يجب أن يكون الوصف موجزًا ​​ودقيقًا.

من الضروري أن تهجئ اسم العلامة التجارية والمعلومات الأخرى ذات الصلة بشكل صحيح. يمكنك كتابة أفضل وصف للمنتج لأحذية Air Jordan الخاصة بك ، ولكن إذا كتبت عن طريق الخطأ "Air Jordon" ، فلن تظهر في بحث المشتري. يعرف أفضل مستخدمي eBay كيفية البحث عن الأخطاء الإملائية ، ويمكنهم انتزاع حذائك بسعر منخفض يبعث على السخرية لأنه لا يمكن لأي شخص آخر العثور عليها لتقديم عرض.

ستحتاج أيضًا إلى التقاط عدة صور عالية الدقة لتلك الأحذية لمنح المشترين أفضل الصور الممكنة. سيسمح لك موقع EBay بنشر صورة رئيسية والعديد من الصور الجانبية. بالنسبة للصورة الرئيسية ، توصي eBay باستخدام خلفية بيضاء لزيادة الرؤية. يجب التقاط الصور الأخرى بدون ومضات أو مرشحات ، ويجب أن تملأ عنصرك الإطار بأكمله. تأكد من التصوير من زوايا متعددة لإظهار تفاصيل كلتا الميزتين مثل الشعارات وأي عيوب قد تكون موجودة.


5. مباعة؟ مصدر المزيد من العناصر

في مرحلة ما ، ستنفد الأشياء من خزاناتك وخزائنك وجراجك للبيع. ولكن إذا كنت بائعًا ناجحًا وحصلت على بعض مصروف الجيب الجيد ، فلا داعي للتوقف. تحتاج فقط إلى الحصول على المزيد من البضائع للبيع. خصص بعض الوقت للتجول في موقع eBay لمعرفة ما يشتريه الناس - ومقدار ذلك - والعثور على عناصر مماثلة للبيع. ولكن من أين تبدأ؟

ربما تكون قد شاهدت القصة الإخبارية في مارس 2021 حول بيع وعاء خزفي نادر من الصين في القرن الخامس عشر بيع في مزاد بحوالي 722 ألف دولار - بعد أن اقتنصها متسوق ذكي مقابل 35 دولارًا في ساحة بيع في ولاية كونيتيكت. وعلى الرغم من أنه لا ينبغي أن تتوقع مثل هذا العائد ، فإن مبيعات الفناء ومبيعات المرآب هي مكان رائع لاكتشاف عناصر eBay المحتملة بأسعار منخفضة للغاية.

  • هذه مجرد البداية. تشمل الأماكن الأخرى للحصول على كنوزك وكسب المال على موقع eBay ما يلي:

  • العقارات أو نقل المبيعات
  • Facebook Marketplace أو Craigslist أو مواقع مماثيل
  • محلات التوفير
  • مبيعات نقب الكنيسة أو المدرسة
  • علية أو قبو لأحد أفراد الأسرة (شارك العائدات!)
  • البائعون المحليون الآخرون الذين لديهم مخزون فائض
  • إعلانات "مطلوب" عبر الإنترنت
  • مبيعات نهاية الموسم ، عندما يتم خصم البضائع بشدة
  • المولات العتيقة
  • المزادات في وحدات التخزين المهجورة


هناك الكثير من الأشياء غير القابلة للبيع التي يجب التدقيق فيها بالتأكيد. لكن أفضل البائعين ماهرون في فرز القمامة من الكنوز لتحقيق عوائد كبيرة.


كيفية الربح من موقع eBay في عام 2022

تعليقات

محتويات المقال