القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية

إذا كنت تمتلك شركة أو تعمل من أجلها وربما ترغب في أن ينمو عملك من خلال حملات مركزة ومربحة للغاية واكتساب عملاء محتملين ذوي جودة. أو إذا كنت ناشرًا ، فقد ترغب في استثمار مواقع الويب الخاصة بك وإنشاء مصدر إضافي للدخل السلبي.

 

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية

مراجعة كاملة لإعلانات Roller:

لقد جمعنا جميع المعلومات حول شبكة الإعلانات هذه والتي تحتاج إلى معرفتها قبل تجربتها. سنرشدك عبر معلوماتها الأساسية متبوعة بعملها ، وميزاتها لكل من المعلنين والناشرين ، وإيجابياتها ، وسلبياتها ، وغير ذلك الكثير.

 

معلومات الشركة الأساسية:

اسم الشركة: Roller Ads

الموقع: rollerads.com

نموذج التسعير: CPC

أدنى عرض سعر: 0.003 دولار

عمولة الإحالة: 5٪

 

مقدمة حول إعلانات Roller:

RollerAdsهي شبكة إعلانية تم إطلاقها حديثًا وهي متخصصة في دفع الإخطارات وهو شكل إعلان عالي الأداء. لقد تم إنشاؤه بهدف تسهيل حصول المعلنين على أفضل حلول التسويق بالعمولة ومساعدة الناشرين على كسب عائدات عالية من خلال تسييل مواقعهم على الويب.

إنها منصة ذاتية الخدمة تعمل على نموذج تسعير تكلفة النقرة. تشتهر Roller Ads بمدى وصولها العالمي بنسبة 100٪ من الزيارات الحقيقية. على الرغم من أنها شبكة إعلانية جديدة في عالم الإعلان الرقمي حيث توجد بالفعل آلاف الشبكات الإعلانية. ومع ذلك ، فقد أحرز تقدمًا ملحوظًا في مثل هذه الفترة القصيرة وأصبح بالفعل اختيارًا لأكثر من 10 آلاف ناشر وآلاف من المعلنين من خلال نهجها البرنامجي عالي الاستهداف والتقنية الحديثة.

لقد ساعدت عددًا من العملاء في تحقيق إيرادات ضخمة باستخدام الإشعارات الفورية.

لكن انتظر لحظة ، هل تريد أن تعرف ما هي إشعارات الدفع في الواقع ولماذا تستخدم العديد من شبكات الإعلان الكبرى مثل Roller Adsشكل الإعلان هذا؟

 

لماذا دفع الإخطارات:

الإشعارات الفورية هي في الواقع رسائل نصية قصيرة مثل الإعلانات ذات العروض الخاصة والإعلانات والمبيعات التي تظهر على شاشة أجهزة المستخدم بغض النظر عن الموقع أو المتصفح الذي يستخدمه في أي جزء من العالم. هذه الإعلانات جذابة للغاية ويمكن النقر عليها ويصعب تجاهلها.

تعتبر إشعارات الدفع هي الأفضل ويتم استخدامها في الغالب بسبب:

  • التسليم في الوقت المناسب وعلى الفور.
  • معدلات الافتتاح القصوى.
  • ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور بسبب الطبيعة غير التدخلية.
  • نهج عالمي أكثر استهدافًا.
  • معدلات تحويل عالية.
  • التسليم الفوري والمريح.
  • تتبع إحصائيات شفافة.
  • أقصى عائد استثمار.

 

إعلانات Roller للمعلنين:

تقدم Roller Ads إعلانات إشعارات دفع عالية الجودة وغير تدخلية والتي تعد أحدث اتجاه في التسويق بالعمولة وهي مفيدة للغاية للمعلنين في نشر كلمتهم وزيادة مبيعاتهم.

فيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل الإعلانات الأسطوانية خيارًا رائعًا للمعلنين .

الجمهور الحقيقي المستهدف:

توفر الإعلانات الRollerجمهورًا حقيقيًا ومستهدفًا عالميًا بنسبة 100٪ بدلاً من برامج الروبوت المزيفة. تعمل ميزة Roller Adsعلى ربط المعلنين والمسوقين بالجمهور المستهدف المطلوب في أي مكان في جميع أنحاء العالم من خلال أجهزتهم. باستخدام Roller Ads، تحصل على خيارات استهداف متعددة تساعدك في الوصول إلى الجمهور الحقيقي والمهتم.

حملات سهلة ومربحة:

الحملات السريعة والناجحة والمربحة للغاية هي أفضل شيء في شبكة الإعلانات هذه. يستغرق إنشاء الحملات بضع ثوانٍ من خلال مُنشئ حملة سهل الاستخدام يرشدك خلال العملية الكاملة للاستهداف وموضع الإعلان والميزانية. يمكنك بسهولة تحليل عروض أسعار الحملة وخيارات الاستهداف التي تؤثر على مدى وصول إعلانك.

التتبع الكامل:

توفر لك Roller Ads سجلاً كاملاً وإحصائيات واضحة من خلال واجهتها سهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة تتبع تقدمك ومبيعاتك. كما أنه يساعدك على التحكم في إنفاقك في حدود ميزانيتك وتعديلها وفقًا لذلك.

قوالب إخطارات مجانية:

تمنحك Roller Ads إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من قوالب إعلانات الإشعارات المجانية وتمكنك من استخدام معايير الصناعة للحصول على عملاء محتملين مجانًا تمامًا. عليك فقط إنشاء حساب مجاني في Roller ads وإرسال طلب للعديد من التصميمات للحصول على نهج أفضل تجاه نتائجك.

 

إعلانات Roller للناشرين:

تولد الإعلانات الRollerأرباحًا عالية للمساحة الإعلانية المحتملة للناشرين. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تدفع الناشرين إلى اختيار هذه الشبكة.

خطوه سهله:

باستخدام إعلانات Roller ، يستغرق الإعداد الكامل وبدء الكسب بضع دقائق فقط. بعد تسجيل سريع ، عليك فقط وضع علاماتهم على موقع الويب الخاص بك وهذا كل شيء ، استمتع بالنتائج! ابدأ في جني الأرباح.

الدخل المرتفع:

تعد الإشعارات الفورية مصدرًا رائعًا للتفاعل مع المستخدمين الحقيقيين والتفاعليين الذين يقدمون عادةً موافقتهم على تلقي الإشعارات. يمنحك جمهورًا عالي الجودة مهتمًا بالفعل بمحتوى موقع الويب الخاص بك ومحتوى إعلانات الدفع أيضًا. هذا يجذب المزيد من المعلنين نحوك الذين يبحثون عن حركة مرور جيدة. وهذا بدوره يساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات.

100٪ آمن:

السلامة شيء لا يمكننا المساومة عليه أبدًا. من خلال معرفة ذلك جيدًا ، توفر لك إعلانات Rollerاختيارًا آمنًا ودقيقًا بنسبة 100٪ للمعلنين للعمل معهم.

برنامج الإحالة:

إنها توفر لك فرصة رائعة لكسب المزيد من الأرباح من خلال إحالة المستخدمين. يعطونك رابطًا فريدًا وعندما يقوم ناشر جديد بالتسجيل باستخدام هذا الرابط ، تبدأ في تلقي 5٪ من إيراداته.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة

افضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع والمدونات 2022 قبول فوري

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية

أفضل بدائل ادسنس لليوتيوب 2022

أفضل شبكات الإعلان الأصلية native ads التي يجب أن تستخدمها في موقعك

أفضل شبكات إعلانية بنظام الدفع بالنقرة (PPC) للناشرين في عام 2021

أفضل شبكات الإعلانات المنبثقة Pop-Under للناشرين في عام 2021

 بديل ادسنس شبكة Evadav | الربح من الإشعارات الفورية

شرح شركة اعلانات AdPushup | إيجابيات وسلبيات

أفضل شبكات إعلانية CPM للناشرين | بدائل ادسنس 2021

 شرح شركة A-ADS | استراتيجية الربح من الف ظهور 2021

تهيئة الموقع للقبول في جوجل أدسنس | حل جميع المشاكل المتعلقة بحساب Google AdSense

أفضل ما في الإعلانات Roller:

فيما يلي الميزات الرئيسية لإعلانات Rollerالتي تجعلها فريدة من نوعها.

منصة الخدمة الذاتية:

الإعلانات الRollerعبارة عن نظام أساسي للخدمة الذاتية يعمل من خلال عروض الأسعار الآلية بشكل مستقل. تُعرف منصة الخدمة الذاتية أيضًا باسم منصة جانب الطلب (DSP) والتي تعرف بشكل أكثر دقة عن الجمهور المستهدف المطلوب من المعلنين وتربطهم بالناشرين المناسبين الذين يبيعون مساحاتهم لهم. إنه يشبه إلى حد كبير المزاد ، وبهذه الطريقة يتم ضمان وصول المعلنين المناسبين إلى الناشرين المناسبين والاستفادة من كليهما.

خيارات استهداف متعددة:

باستخدام Roller Ads ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من خيارات الاستهداف بما في ذلك ،

  • سطح المكتب / الهاتف المحمول
  • سن الاشتراك
  • إصدار نظام التشغيل
  • جيو
  • المناطق
  • الأبيض / القوائم السوداء

لوحة القيادة المجهزة بالكامل:

ما يحتاجه المستخدم هو لوحة معلومات كاملة وسهلة التنقل. هنا تحصل على لوحة تحكم سهلة الاستخدام ومجهزة تجهيزًا جيدًا تحتوي على كل ما تحتاجه بما في ذلك الإحصاءات التفصيلية والمعلومات المفيدة الأخرى في مكان واحد.

دعم العملاء:

أنها توفر دعم العملاء الكامل للمستخدمين. يتوفر موظفوهم المتفانون دائمًا لحل المشكلات الفنية ولمعالجة الاستفسارات من العملاء في أي وقت. لذلك إذا كانت لديك أسئلة في ذهنك بخصوص خدماتهم ، فلا تتردد في الاتصال بهم في أي وقت. سوف يصلون إليك قريبًا

كيف تبدأ:

عملية التسجيل سريعة وسهلة للغاية. يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني سواء كنت ترغب في الانضمام كمعلن أو ناشر.

عليك فقط ملء المعلومات الأساسية حول موقع الويب الخاص بك أو شركتك مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك. بمجرد الموافقة على حسابك ، يمكنك بسهولة إطلاق حملات عملك أو البدء في جني الإيرادات من خلال موقع الويب الخاص بك.

 

الايجابيات:

خيارات استهداف متعددة.

المسؤول فقط عن النقرات التي تم تسليمها.

عائدات عالية للناشرين.

5٪ عمولة إحالة.

نظام آمن ومضاد للاحتيال.

حركة حقيقية ، خالية من الروبوتات.

حملات سهلة وسلسة مع أدوات حملة مفيدة.

تنوع طرق الدفع.

تحقيق الدخل الإضافي من خلال أشكال الإعلانات الحالية الأخرى.

 

سلبيات:

أشكال الإعلانات المتعددة غير متوفرة.

خيار الدردشة الحية غير متاح الآن.

 

بيانات الدفع:

  1. نموذج التسعير: CPC
  2. الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارًا
  3. الحد الأدنى للكلفة بالنقرة: 0.003 دولار
  4. طرق الدفع للمعلنين: حوالة مصرفية ، بطاقة ائتمان ، كابيتالست ، ويب موني
  5. عدد مرات الدفع للناشرين NET 30
  6. الحد الأدنى للدفع: 100 دولار
  7. طرق السحب: ePayments و WebMoneyوالتحويل البنكي
  8. تفاصيل الاتصال الخاصة بإعلانات Roller:
  9. الموقع: www.RollerAds.com
  10. البريد الإلكتروني: contact@rollerads.com

يمكنك أيضًا العثور عليها على Instagramو Facebookو LinkedIn.

 

هل نوصي بإعلانات Roller؟

Roller Adsهي شبكة إعلانية رائعة ذاتية الخدمة تساعد مستخدميها على زيادة مبيعاتهم وكسب أعلى الإيرادات في السوق من خلال تسخير قوة شكل إعلان الإشعارات.

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك وترغب في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي ، فجرّب شبكة إعلانات الإشعارات الفورية هذه اليوم. إذا كنت ناشرًا وترغب في كسب أموال جيدة من خلال تسييل المحتوى الخاص بك ، فعليك بالتأكيد أن تبحث عنه! نوصي بشدة هذه الشبكة الإعلانية.

مراجعة RollerAds | الشبكة الإعلانية رقم 1 للإشعارات الفورية



تعليقات

محتويات المقال