القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay - دليل خطوة بخطوة

كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay (الخطوات والأفكار الكاملة)

eBay هو أحد أفضل 10 مواقع تسوق عبر الإنترنت في قبل بضع سنوات ، كان من غير المعقول أن تربح الشعوب المال من المنزل أو عبر الإنترنت. ولكن في الوقت الحاضر ، تغيرت الأمور ، وهناك الآن طرق لا حصر لها لربح المال عبر الإنترنت وإحدى هذه الطرق بما في ذلك  ربح المال عبر الإنترنت من خلال شبكات التسويق بالعمولة.


كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay

محتوى الموضوع 

  • كيفية ربح المال كشركة تابعة لبرنامج شركاء eBay (الخطوات والأفكار الكاملة)
  • ربح المال عبر الإنترنت مع برنامج شركاء eBay
  • خطوات الانضمام إلى شبكة شركاء eBay
  • نصائح لتوليد المبيعات على موقع eBay لكسب العمولة:
  • كم من المال تدفعه شبكة شركاء Ebay (EPN)
  • متى يتقاضى المسوق بالعمولة رواتبهم؟
  • كيف يتقاضى المسوق بالعمولة رواتبهم؟


برنامج eBay Affiliate Program- EPN - كيفية ربح المال من خلال العمل كشركة تابعة عبر eBay

أيضًا ، هناك العديد من الشبكات أو مواقع الويب التابعة الموجودة على الإنترنت والتي تساعدنا على القيام بذلك. تعد eBay واحدة من تلك الشبكات أو مواقع الويب التي يمكن لأي شخص من خلالها أن يصبح مسوقًا تابعًا ويكسب المال. يُعرف اسم هذا البرنامج التابع لـ eBay باسم eBay Partner Program.

 اقرا ايضا مقالات ذات صلة

التسويق بالعمولة في أمازون مصر 2022

كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay - دليل خطوة بخطوة

الربح من شركة Axi Affiliates للتسويق بالعمولة

مراجعة Mobidea 2021 | أفضل شبكة تسويق بالعمولة CPA

أفضل شبكة تسويق Perform cd | CPA

أفضل 21 شبكة CPA للشركات التسويق بالعمولة في عام 2021

أفضل برامج التسويق بالعمولة لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت عالمياَ

كيفية الربح من التسويق بالعمولة بطريقة سهلة 2021

ربح المال عبر الإنترنت مع برنامج شركاء eBay

اليوم ، سنناقش كيفية كسب المال كشركة تسويق بالعمولة عبر موقع eBay. ولكن قبل ذلك ، نحتاج إلى أن نفهم تمامًا ما هو برنامج شركاء eBay؟ كيف يعمل؟ كيف يتقاضى المسوق بالعمولة رواتبهم ، وما إلى ذلك.

 

لنبدأ مع eBay Partner Network:

شبكة أو برنامج eBay Partner عبارة عن مزيج من التسويق بالعمولة والطريقة التي يشتري بها المستخدمون المنتجات من eBay تعني عن طريق المزايدة على المنتجات.

الآن عندما ندرك ما هي شبكة شركاء eBay ، فعلينا أن نقود نحو الخطوات لتصبح جزءًا من EPN.


خطوات الانضمام إلى شبكة شركاء eBay

في هذه الملاحظة ، عندما تريد أن تصبح شركة تابعة على eBay ، فإن الخطوة الأولى التي يجب اتباعها هي التقدم لتصبح شريكًا في برنامج EPN.

لنفس الشيء ، يجب عليك التسجيل في شبكة شركاء eBay الخاصة بهم والشعور بكل التفاصيل الضرورية المطلوبة.


بمجرد حصولك على الموافقة كشريك عبر شبكة EPN ، وبعد ذلك مباشرة ، يمكنك البدء في الترويج لروابط الإحالة الخاصة بك مع جمهورك المستهدف. ويمكنك أيضًا التحقق من أدائك أو تتبعه على لوحة تحكم شبكة eBay Affiliate Network الخاصة بك.

الآن عندما تصبح شريكًا في شبكة eBay ، ما هي الخطوة التالية؟ إذا كنت تفكر بنفس الطريقة التي أشرت إليها ، فدعني أوضح كل شكوكك فيما يتعلق بالموضوع. بعد أن تصبح شريكًا ، تحتاج إلى تحقيق مبيعات لربح العمولات أو الإيرادات.


نصائح لتوليد المبيعات على موقع eBay لكسب العمولة:-

أولاً وقبل كل شيء ، عليك العثور على قائمة على eBay للترويج من 800 مليون قائمة موجودة على منصة eBay لمختلف المجالات.

اختر تلك القوائم التي تجدها مربحة أو تجد فيها أقصى قدر من المبيعات اعتمادًا على مجموعة المتابعين لديك. إذا كنت تريد معرفة المبلغ الذي تكسبه مقابل الترويج لقائمة فئة متخصصة معينة ، يمكنك الرجوع إلى بطاقة أسعار eBay .

تتضمن الخطوة الثانية جلب حركة المرور إلى موقع eBay الإلكتروني أو إلى قوائم eBay التي اخترتها للترقية أو لكسب العمولة. ويمكنك القيام بذلك للترويج لتلك القائمة على المنصات المختلفة بما في ذلك منصات التواصل الاجتماعي مع عائلتك وأصدقائك.

 

يمكنك أيضًا الترويج لتلك القوائم بمساعدة أدوات EPN المختلفة التي توفرها شبكة eBay على مدونتك أو موقعك على الويب أو الشبكات الاجتماعية التي تشمل أداة Bookmarklet ، ومولد الروابط ، والروابط الذكية ، ومولدات الشعارات المخصصة والإبداعية ، ومولد تغذية RSS ، وواجهات برمجة التطبيقات والمنتج تغذية.

وهناك أيضا وسائل أخرى التي يمكن أن تعتمدها لتعزيز قوائم يباي مثل تسويق المواد، المستفيدين الرئيسيين ، محرك البحث الأمثل ، ونشر الضيوف وهلم جرا.

 

كيفية زيادة مبيعات ايباي

عندما تتبع النصائح المذكورة أعلاه خطوة بخطوة ، فإنك تكسب عمولة من eBay التي تستحقها. الآن إذا كنت تفكر كيف دعني أخبرك.

بمجرد النقر على القائمة التي قمت بمشاركتها عبر أي من قنوات الترويج الخاص بك ، وتلك النقرة تقوم بعملية شراء ، فإنك تكسب عمولة الجزء الخاص بك.

الآن الشيء المهم هنا هو أن الاستحواذ يجب أن يتم بواسطة الشخص في غضون 24 ساعة من وصوله على موقع eBay عبر رابط الإحالة (eBay) الخاص بك بغض النظر عن وقت انتهاء المزاد. ستحصل أيضًا على أموال عند قيامك ببيع المستخدمين المحالين.

تتعقب شبكة شركاء eBay كل الأشياء ، مثل عدد عمليات الشراء التي تتم مع مجتمعك وما إلى ذلك ، ومن أجل ذلك ، ستحصل على أموال كل شهر.

 

كم من المال تدفعه شبكة شركاء Ebay (EPN)

عمولات eBay Shares مع شركائها من إيرادات eBay التي تم إنشاؤها وليس لسعر العنصر المباع. تشارك eBay ما بين 40٪ إلى 80٪ من إيرادات eBay المتولدة اعتمادًا على الفئة التي حددتها. إلى جانب ذلك ، يدفع موقع eBay أيضًا تكاليف التسجيلات ، كل اشتراك جديد يتم إجراؤه من خلال موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو روابط الإحالة التي تصل إلى 25 دولارًا إلى 30 دولارًا. تدفع eBay أيضًا مع مكافآت أداء متزايدة للشركات التابعة لها.


متى يتقاضى المسوق بالعمولة رواتبهم؟ 

يدفع eBay العمولات لشركائه على أساس شهري. والحد الأدنى المطلوب هو 25 دولارًا ليتم الدفع لك عن طريق الإيداع المباشر.

 

كيف يتقاضى المسوق بالعمولة رواتبهم؟

لتزويدك بالعمولة الكاملة التي حصلت عليها ، تتعقب eBay جميع الأرباح وإحصائيات الحملة والعمولات بمساعدة بوابة EPN Publisher وتعرض سجل جميع مبيعاتك أو أرباحك بعد يوم حدوث المبيعات.

آمل أن يساعدك هذا المنشور في أن تصبح تابعًا عبر موقع eBay وكسب المال عبر الإنترنت. وبالتالي ، جرّب موقع eBay لأنه يضم ملايين المستخدمين النشطين ، وصفقات يومية رائعة لتقديمها  ، وشحن مجاني على جميع المبيعات المنتظمة والعديد من المزايا التي يقدمها. أيضًا ، لا تنس مشاركة تجربتك وآرائك معنا بعد تجربة البوابة. 

وإذا أعجبك المنشور ، فلا تنس مشاركة المنشور وإظهار حبك للمنشور مع عائلتك وأصدقائك وجعل الآخرين على دراية به أيضًا  . لمزيد من التحديثات على نفس الشبكة أو الشبكات التابعة ، اشترك معنا للحصول على آخر التحديثات مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة لبرنامج شركاء eBay (الخطوات والأفكار الكاملة)

تعليقات

محتويات المقال