القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق wpa-wpa2psk لاختبار شبكات الواي فاي للاندرويد 2022

 اعزائي المتابعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

درسدة النهار بمشيئة الله تعالى هوا عن تطبيق wpa # wpa2 لاختبار شبكات الواي فاي للاندرويد

ان تطبيق wpa-wpa2psk 

هوا من التطبيقات التي لاقت اعجاب الكثيرين وانتشرت البرق فور الاعلان عنه حيث تم تحميل هذا التطبيق على الموقع الرسمي بنسبة 2 مليون تحميل في اول شهر لاطلاق التطبيق فاي حيث تميز هذا التطبيق بقدرتة خير مثال على شبكات الري معدل علي غيرة من التطبيقات المتواجدة علي الساحة الان
wpa / wpa2psk، تحميل التطبيق الكوري wpa wpa2، wpa2psk، wpa / wpa2psk، wpa / wpa2psk،

تعريف الواي فاي

مقدمة موجزة عن شبكة Wi-Fi:


ان شبكة Wi-Fi هي تقنية شبكات لاسلكية شهيرة. تقنية Wi-Fi تعني "الإخلاص". تم تطوير Wi-Fi لأجهزة الكمبيوتر اللوحية ، ولكن تستخدم أجهزة الكمبيوتر اللوحية ، ولكن تستخدم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والإلكترونيات ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة التلفزيون ومشغلات DVD والكاميرات الرقمية.
اتصال العميل أو اتصال العميل إلى العميل. شبكة Wi-Fi هي نوع واحد من التكنولوجيا اللاسلكية. يُطلق عليه عادةً شبكة LAN لاسلكية (شبكة محلية). تسمح شبكة Wi-Fi لشبكات المناطق بدون كبل وأسلاك. هو جعل الخيار المفضل لشعبي. يقوم بالبحث عن إشارة إشارة راديو و إشارة إلى النظام البيئي.

تكنولوجيا واي فاي /

ان تطبيق wpa-wpa2psk 


أفضل وأسرع تطبيقات Wi-Fi Wi-Fi ، وشبكة الاتصال بالإنترنت ، وشبكة اتصال دون استخدام كابلات أو أسلاك.
تعمل الشبكة اللاسلكية على عناصر أساسية هي إشارات الراديو والهوائي وجهاز التوجيه. موجات الراديو هي مفاتيح تجعل شبكة Wi-Fi ممكنة. أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة جاهزة مع بطاقات Wi-Fi.
أجهزة لوحية من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، وأجهزة لوحية ، وستة ، وستة ، وستة ، وستة ، و عربي ، و عربي ، و عربي ، و عربي ، و عربي إذا كان نوع اتصال شبكة مجاني ، فسيتم استخدام معرف مستخدم وكلمة المرور. اتصالات الشبكة الأساسية أيضًا جيدة في بعض المناطق. يعمل اتصال شبكة Wi-Fi على إنشاء نقاط ساخنة في المدن. النقاط الساخنة هي نقطة اتصال لشبكة Wi-Fi. إنه صندوق صغير متصل بشبكة الإنترنت. الحروف من النقاط الساخنة لشبكة Wi-Fi في الأماكن العامة مثل المطاعم والمطارات والمكاتب والفنادق والجامعات وما إلى ذلك

الامان /:


  الأمان هو عنصر نقل في تقنية Wi-Fi. الاهتمام الخاص حول تفاصيل الاتصال الخاصة. يمكننا الاتصال بسهولة بأجهزة التوجيه الآمنة. تكمن المشكلة في أن تصبح بجهازك أصبحت بجهازك في وضع البيانات ، والآن أصبحت تشير إلى وضع رسم بياني وخطط وخطط وداخلة في وضع خطة التشغيل ، ووقف التشغيل ، وبيئة التشغيل ، وبيئة التشغيل ، وبيئة التشغيل ، وبيئة التشغيل.

 كيفية جعل الأمن؟

تحتوي جميع أجهزة التوجيه على ويب ، يمكنك الاتصال بها لتكوين أمان Wi-Fi. قم يسمح WEP (خصوصية مكافئ الأسلاك) وأدخل كلمة مرور وتذكر كلمة المرور هذه. في المرة القادمة التي تعمل في إنشاء جهاز توجيه شبكة Wi-Fi المحمول ، إدخال كلمة مرور الاتصال وإدخال كلمة المرور هذه.

؛ انواع تقنيات الواي فاي حاليا هم أربعة أنواع رئيسية من تقنيات WIFI.

واي فاي معايير 802.11a
 واي فاي معيار 802.11b

 خدمة الواي فاي بمعيار 802.11g

 واي فاي 802.11n ل 11 واحدة من سلسلة من التقنيات اللاسلكية. تنسيق وهيكل إشارات الإرسال المرسلة بواسطة أجهزة توجيه الشبكات والهوائيات.
 واي فاي معيار 802.11b:

 802.11b هي واحدة من سلسلة من التقنيات اللاسلكية. 802. 11b عرض النطاق الترددي 11 ميجابت في الثانية. إشارة التردد غير المنظم حول 2.4 غيغاهرتز. أن يكون لديك مسافة معقولة. هو تدخل مع جميع الأعداد من الهواتف المحمولة. أنها منخفضة التكلفة. إشارة جيدة استخدام الأجهزة المنزلية.


 خدمة الواي فاي بمعيار 802.11g:
 في عام 2002 و 2003 ، هذه التكنولوجيا أحدث المنتجات افتراء. إنها أفضل تقنية من 802.11a و 802.11b. يدعم النطاق الترددي 802.11 b دعم يصل إلى 54 ميغابت في الثانية التردد بتردد بتردد 2.4 جيجا هرتز لنطاق أكبر. هذه أكثر التكلفة من 802.11b. إنه الوصول السريع والحد الأقصى للسرعة.
واي فاي 802.11n ل:
 802.11n هي أحدث تقنية WIFI. تم تصميمه لتحسين 802.11g. مقدار عرض النطاق الترددي إشارات لاسلكية متعددة والهوائيات بدلاً من واحدة. وهو يدعم النطاق الترددي 100 ميغابت في المركز.

 التطبيقات:
 تطبيقات الهاتف الجوال
 تطبيقات الأعمال
 التطبيقات
 التطبيق المنزلي محوسب
 قطاع السيارات
 الإنترنت

اختبار شبكات الواي فاي wpa wpa2psk


يمكن لأجهزة اتصالات شبكة Wi-Fi بدون سلك تقليل التكلفة.
 إعداد وتكوين واي فاي سهل من عمليه الكبلات
 إنه آمن تمآما ولن يتداخل مع آى شبكة
 يمكننا ايضآ الإتصآل بالانترنت عبر النقاط الساخنة
 يمكننا توصيل الانترنت لاسلكيا
 سلبيات:
تنشئ شبكة واي فاي إشعاعات يمكن آن تضر بصحة الإنسان
 يجب آن نفصل اتصال واي فاي عندما لا يعني الخادم.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


تعليقات

محتويات المقال