القائمة الرئيسية

الصفحات

10 استراتيجيات للترويج لموقعك مجانا والحصول علي 50 الف زائر يوميا من جوجل

10 استراتيجيات  للترويج لموقعك مجانا والحصول علي 50 الف زائر يوميا من جوجل

هل تبحث عن كيفية الترويج للموقع الالكتروني   او طريقة  الترويج للموقع والربح منه وتبحث ايضا عن  ترويج الاعلانات  او خطوات الترويج لموقع او طريقة الحصول علي زوار للموقع من بحث جوجل او خطوات اظهار الموقع في بحث جوجل سوف نعرض عليك عزيزي الزائر في هذا المقال جميع طرق الحصول علي زيارات للموقع تابع معنا 


 لديك موقع ويب أو مدونة تنشر المحتوى إليها كل يوم ولكنك لا تزال غير قادر على الحصول على عدد كافٍ من الزوار؟ 

سوف نعرض عليك طريقة  الترويج للموقع والربح منه بالتفصيل وخطوات الحصول علي زوار للموقع من بحث جوجل كما سنساعدك علي معرفة جميع طرق الحصول علي زيارات للموقع

كيفية الترويج للموقع

هل أنشأت للتو مدونتك الأولى وتحرص على تجربة جميع الطرق للترويج لها و الحصول علي زوار للموقع من بحث جوجل؟

جلب زيارات من جوجل
جلب زيارات من جوجل


تقدم هذه المقالة 10 من أذكى الاستراتيجيات ل كيفية الترويج للموقع والربح منه وأكثرها فعالية يمكنك استخدامها للترويج لمدونتك وجذب الزائرين المهتمين حقًا بمجال تخصصك على الفور وهذه احدي اهم طرق الحصول علي زوار للموقع من بحث جوجل.


1. توقف عن التغيير والتبديل في مدونتك للحصول علي زوار متفاعلين


هل تقضي الكثير من الوقت في تعديل مدونتك لمنحها الشعور الصحيح؟ دعني أخبرك ، التصميم العام لا يهم جمهورك بقدر ما يهم المحتوى الخاص بك. بدلاً من التغيير والتبديل في مدونتك بين الحين والآخر ، ركز على إنشاء محتوى جديد وجذاب وغني بالمعلومات لقرائك واجعلهم يعودون للمزيد وبذلك تضمن ارتفاع في عدد زوار موقعك .

اقرا ايضا مقالات ذات صلة

5 طرق لزيادة أرباحك في Google Adsense بطريقة سهله ومضمونة

تحسين Google Adsense للحصول على أداء أفضل ومزيد من المال!

6 نصائح أساسية للربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا 

استخدام جوجل Adsense للمدونات المجانية وطرق فعاله للربح منه

أفضل 5 طرق للحصول على حركة مرور سريعة إلى موقع الويب وكسب المال بسرعة

7 طرق فعالة للحصول علي زوار لموقعك وتصدر نتائج البحث جوجل

العديد من الطرق لزيادة حركة المرور على الموقع والحصول علي زوار مستهدفين 

أهم النصائح للربح من جوجل ادسنس واهم الخطوات 

اسرع طريقة للربح من موقعك باستخدام هذة الاستراتيجية ستحقق 200 دولار يوميا

10 استراتيجيات للترويج لموقعك مجانا والحصول علي 50 الف زائر يوميا من جوجل

كيفية الربح من الانترنت في المنزل

كيفية الربح من موقع ebay في عام 2022

اربح ١٠ $ على قناة اليوتيوب مجانا 

أفضل طرق الربح من الإنترنت في مصر 2021

كيفية الربح من Star Clicks في عام 2021

5 طرق شرعية للربح من الإنترنت 2021

أكثر 10 عملات مشفرة ربحية في عام 2021

كيفية الربح من YouTube في 2021 | أكثر الطرق ربحية

تداول العملات المشفرة | 7 نصائح للمبتدئين للاستثمار في العملات المشفرة

أفضل طرق ربح المال من البيتكوين في عام 2021

شرح موقع Dogemate | ربح جميع العملات الرقمية مجانًا في عام 2021

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب بطريقة صحيحة 2021

كيفية ربح العملات الرقمية Cryptocurrency

الربح من مراجعة وتقييم التطبيقات والمواقع 

الربح من استطلاعات الرأي | أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2021

 الربح من البحث على الانترنت عبر Qmee

 كيفية ربح الأموال من تطبيق Snack Video 2021

كيفية الربح من تيك توك TikTok | افضل 7 طرق للربح من تيك توك TikTok

 نصائح لكتابة مقال متوافق مع شروط السيو | كيفية استخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح

2. إنشاء محتوى حصري وعالي الجودة


يعد إنتاج محتوى عالي الجودة أحد أكبر وافضل طرق الحصول علي زوار للموقع بسبب التحديات التي يواجهها المدونون لأن إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل منتظم ليس بالأمر السهل. المحتوى الجيد له تأثير قوي على جمهورك ، ولهذا من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لإنشاء محتوى أساسي عالي الجودة يمكنه ترسيخ سمعة مدونتك ويساعد علي الحصول علي زوار للموقع . يشير محتوى العمود إلى سلسلة من المنشورات التي تمثل أفضل محتوى في مدونتك. يتضمن جميع المنشورات الرائعة التي ستحيل إليها الزوار الجدد لفائدتها.


يعد المحتوى الرائع بمثابة مصدر انتقال لرسالة جيدة وغنية بالمعلومات لجمهورك في مجال عملك الخاص. توفر منشورات العمود دعمًا كبيرًا لمدونتك وتعتبر مكونًا مهمًا جدًا أو عنصرًا أساسيًا في مدونتك. عندما تبدأ في الترويج لمدونتك ، سيكون المحتوى الأساسي بمثابة طعمك لجذب المزيد من الزيارات.


بمجرد قيامك بإعداد مدونتك ، فإن الإستراتيجية الأولى التي يجب عليك تنفيذها هي إنشاء منشورات ذات صلة وملء مدونتك ببعض المعلومات الجديدة بالفعل والتفاعلية.


3. لا تركز على ربح المال من الانترنت سريعا


ينشئ العديد من المدونين الجدد مدونات لكسب المال وربح المال من الانترنت. على الرغم من عدم وجود أي ضرر في كسب المال ، إلا أن وضع عدد كبير جدًا من إعلانات البانر على مدونتك قد يؤدي إلى تشتيت انتباه جمهورك. إذا كان هناك عدد كبير جدًا ، فيمكنهم جعل مدونتك تبدو قبيحة حقًا ويمكنهم في الواقع أن يأخذوا زوارك بعيدًا عن مدونتك يمكنك الاطلاع علي اسرع طريقة للربح من الانترنت. هل ما زلت تعتقد أن هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة للترويج لمدونتك؟ أراهن أنك لا تفعل ذلك. في الواقع ، يجب أن تركز على بناء قائمة بريدك الإلكتروني وقائمة بكسل مستهدفة. سيساعدك كلاهما في الحصول على ما تبحث عنه بشدة ، والمزيد من الزوار والمزيد من المال عن طريق إعادة استهداف زوارك من خلال الإعلانات المدفوعة.


4. ابحث عن تخصصك واكتشف المحتوي المهم لزوار موقعك


الخطوة المهمة جدًا التي يجب عليك اتخاذها قبل بدء انشاء مدونة علي بلوجر  هي إجراء بحث شامل عن مكانتك. يجب أن تحتاج إلى إنفاق معرفة كل خصوصيات وعموميات مكانتك ومعرفة من يهم ، على سبيل المثال ، من هم المؤثرون واللاعبون الكبار واللاعبون الصغار الذين يساهمون في المكانة الخاصة بهم بقدراتهم الخاصة. يجب عليك عمل قائمة بجميع المواقع والقنوات والبودكاست المتنافسة والمؤثرين والمجتمعات والمجموعات التي تعمل في مجال تخصصك الخاص. إنه أمر سهل للغاية مع أبحاث المنافسين في تصنيف SE .

طريقة جلب زيارات من جوجل
طريقة جلب زيارات من جوجل



من خلال القيام بذلك ، سيكون لديك ملف مرجعي رئيسي لجميع منافسيك ضمن مكانتك. ستتمكن من رؤية ما يفعلونه وما يتحدثون عنه وكذلك جميع العناصر التي يعرضونها للبيع والمنتجات التي تحظى بشعبية بين جمهورك.


5. تواصل مع جمهورك من خلال صفحات التواصل الاجتماعي 


بمجرد إعداد مدونتك بشكل جيد ومحتوى رائع لجذب جمهورك ، ابدأ في الترويج لمدونتك. احصل على القائمة التفصيلية لجميع المؤثرين واللاعبين الكبار واللاعبين الصغار الذين قمت بتكوينهم قبل بدء مدونتك. راقب اللاعبين الصغار عن كثب ، لأنك بحاجة إليهم للترويج للمدونة. يمكنك البدء من خلال تقديم شهادات لهم أو دراسات حالة أو حتى مشاركة مدونة يهتمون بنشرها. من المهم بالنسبة لك أن تبدأ علاقة فردية مع اللاعبين الكبار والصغار. من خلال المساهمة في مواقع الآخرين من خلال التعليق ومشاركة أعمالهم على مدونتك ، سيبدأون في التعرف عليك والتواصل معك.


6. كن خبيرًا في مجال تخصصك


سواء كان مكانتك هو تحسين محركات البحث (SEO) أو التسويق الرقمي أو تسويق المحتوى أو أي شيء آخر ، يجب ألا تكتسب فقط معرفة واسعة حول مكانتك بل يجب عليك أيضًا تقديمها بطريقة تفاعلية وجذابة من خلال مدونتك. جمهورك المستقبلي ينتظر قراءة المحتوى الذي يلبي احتياجاتهم ويخاطبهم. إن قوة كتاباتك وتحليلاتك المتخصصة هي التي ستساعدك على جذب جمهورك.


7. نشر التعليقات والرد علي تعليقات الزوار 


غالبًا ما يُنظر إلى التعليق على منشورات المدونة والمشاركة في المنتديات والمجموعات الاجتماعية المختلفة على أنها طريقة للحصول على روابط خلفية. ولكن إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فلن تظهر مثل هذه المشكلة. قم دائمًا بنشر التعليقات على منشورات المدونة فقط عندما يكون لديك شيء مفيد وغني بالمعلومات لتضيفه. تأكد من استخدام اسمك للقيام بذلك ، وليس علامتك التجارية. المشاركة في مجموعات متخصصة ومجتمعات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي. قدم نفسك كسلطة في مكانتك وساعد الناس بصدق. لا تسقط الروابط فقط.


8. قم بإنشاء اسئله لزوارك داخل مقالاتك


عند إنشاء المحتوى ، تأكد من أنه جذاب بما يكفي لجعل الجمهور يتحدث. يجب أن تطرح مشاركاتك أسئلة من جمهورك وتشجعهم على الرد أو مشاركة تجاربهم المماثلة. يمكن لجمهورك التحدث إليك عبر تعليقات المدونة أو البريد الإلكتروني ، وتأكد من الاعتراف بها والرد عليها. هذا سوف يشجع على تسهيل التفاعل.

جلب زيارات من جوجل برنامج جلب زيارات من جوجل موقع زيارات 



9. استثمار موقعك


عندما يتعلق الأمر ب الربح من الانترنت ، اتبع نهجًا استباقيًا ، لأنه يمكن أن يجلب حركة مرور عضوية. عندما تقدم منتجًا أو خدمة على موقعك ، يمكنك جذب جمهورك المستهدف. من خلال إنشاء مسار ربح ، لا يمكنك فقط توليد المزيد من العملاء المحتملين ولكن أيضًا تحقيق الكثير من الإيرادات في الأشهر القليلة المقبلة.


10. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة أو الدعائية


يعد استخدام الوسائط المدفوعة أو المدعومة خيارًا قابلاً للتطبيق واستراتيجي

6 طرق فعالة لزيادة نجاح موقع الويب الخاص بك


هل شعرت يومًا أن موقع الويب الخاص بك لا يحصل على عدد كافٍ من الزيارات سنساعدك في فهم طرق جلب الزيارات من جوجل؟ أو لديك زوار لكنهم لا يتحولون في الواقع إلى عملاء يدفعون. هذا لأنك أنشأت موقعًا مستقيمًا فقط ولكنك لم تعمل بشكل كافٍ على عناصر UX و UI لجعل الزوار يتحولون إلى المشترين.

طريقة الحصول علي زيارات من جوجل
طريقة الحصول علي زيارات من جوجل


يقدم الخبراء في مجال تطوير الويب باستمرار نصائح تحويل رائعة لضمان نجاح موقع الويب للشركات وهنا نناقش نفس الشيء لمواقع PHP. حسنًا ، هناك طرق لا حصر لها يمكنك من خلالها تعزيز أداء موقع الويب الخاص بك ولكنك تحتاج فقط إلى استخدام تلك التقنيات التي ستحقق نتائج في أقصر وقت.


تابع القراءة لمعرفة القليل منها ما هو مناسب وبسيط لكل موقع بغض النظر عما يتعامل فيه أو أي نوع من الزوار يستهدفه.


تحسين تصميم الموقع إلى جانب سهولة التنقل داخل الموقع


في حين أن تطوير موقع الويب لا يتعلق فقط بالمظهر ، فإن المواقع الجيدة المظهر تجذب الزوار في المقام الأول. لذلك ، تحتاج إلى العمل على مظهره العام من خلال وضع رسومات خلفية رائعة وعناصر واجهة مستخدم متحركة وألوان زاهية. يمكنك الاطلاع علي افضل قالب بلوجر لعام 2022 وايضا يمكنك الاستعانه ب افضل قالب وورد بريس علاوة على ذلك ، لتوفير تنقل سلس ، استخدم قوائم واضحة ، وقم بتقليل خيارات التمرير لأسفل وتقليل الانحرافات من خلال العديد من الروابط.


ضع محتوى محدثًا وجذابًا


تنطبق فكرة "المحتوى هو الملك" على جميع مواقع الويب من جميع الأحجام والمقاييس والشركات. إنها واحدة من أكبر العوامل الحاسمة التي تلعب دورها في تحسين محرك البحث. وبالتالي ، تحتاج إلى وضع محتوى دقيق وملائم ومحدث هذا مقنع جيدًا للزوار للاستفادة من خدماتك.


ضع عناوين جذابة وقم بإلغاء تحديد إجراءات الاتصال


للحفاظ على كل صفحة واحدة جذابة للزائرين ، ضع عناوين وعناوين جذابة للمحتوى واحتفظ بعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات لدفع الزائرين إلى الصفحة الرئيسية أو مرحلة الخروج.


أنشئ شخصيات Buyers Personas لاستهداف الجمهور المناسب


اكتشف من هم عملاؤك المستهدفون ونوع المعلومات التي قد تهمهم. إن وضع مثل هذا النوع من المحتوى الذي يثير اهتماماتهم سيساعدهم في الارتباط بك وبموقعك.


اذهب للاختبار أ / ب


للتأكد من معدل التحويل الجيد في موقعك ، فإن الأمر يتعلق بالاختبار! يعد اختبار A / B أحد طرق الاختبار الفعالة لتحسين تحويلات صفحة الويب. يقسم الجمهور إلى قسمين متساويين ويعيد توجيههم إلى نسختين بديلتين من الصفحة. ستساعدك الصفحة التي تحصل على الحد الأقصى من المبيعات على معرفة الإصدار المناسب لموقعك.


استخدم تصميمًا سريع الاستجابة أو مناسبًا للجوّال


وفقًا لآخر الدراسات حول سيناريو السوق ، تستخدم نسبة كبيرة من السكان هواتفهم فقط للوصول إلى مواقع الويب إما للبحث عن معلومات أو أي خدمة. لمتابعة هذا التغيير الجذري ومنع تأخير موقع الويب الخاص بك ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يستجيب للهواتف ذات أحجام ودرجات دقة مختلفة للشاشة ويعمل بسلاسة في واجهة مستخدم الهاتف المحمول لذلك نقترح عليك تحميل أفضل قالب لتحميل التطبيقات والألعاب | قالب Appiki Blogger.


ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يكتظ موقع الويب الخاص بك بعدد كبير من الزوار كل يوم  والحصول علي زوار من جوجل، فأنت بحاجة إلى العمل على تصميمه بالإضافة إلى أدائه. تركز هذه النصائح على كليهما. لذلك ، لكل مالك موقع ويب يحاول العمل بشكل جيد مع مواقعه على الويب ، تأكد من تحسين جوانبه الأساسية وتعديلها لخدمة مصالح الجمهور المستهدف فقط.


تعليقات

محتويات المقال