القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سكربت لتحميل الملفات UpDown

كانت مشاركة الملفات عبر الإنترنت مهمة معقدة .لذلك ، للتغلب على تعقيداتها ، تم تصميم البرامج النصية لمشاركة الملفات. ساعد البرنامج النصي PHP لمشاركة الملفات بشكل خاص الأشخاص على تخزين الملفات وإدارتها ومشاركتها وتبادلها بالإضافة إلى المجلدات عبر الإنترنت. هذا ليس كل شيء ، كل هذه البرامج النصية كانت سريعة الاستجابة ومتوافقة مع المتصفح وأحدث الإصدارات المدعومة.


أفضل سكربت تحميل ملفات UpDown

اليوم ، سنناقش سكربت UpDown لمشاركة الملفات الأكثر مبيعًا مجانا. من خلال هذا سكربت ، يمكنك بسهولة تحميل الملفات بكميات كبيرة ومشاركتها مع عملائك بطريقة محمية .معظم هذه البرامج النصية قابلة للتخصيص بالكامل ، وتقدم الكثير من الخدمات مثل حماية كلمة المرور ، وخيارات تخزين ملفات متعددة ، وتنسيقات ملفات متنوعة ، وحد تحميل ملف ، وكابتشا لمكافحة البريد العشوائي ، وواجهة برمجة التطبيقات والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنفيذ هذه البرامج النصية على موقع ويب مباشر مع الحد الأدنى من التغييرات في التعليمات البرمجية ، وإنشاء مجلدات وتحديد إعدادات التحميل المخصصة أيضًا.

سكربت UpDown

UpDown سكربت لمشاركة ملفات PHP يمكن تطبيقه بسهولة على موقع ويب كهيكل كود واضح المعالم ووثائق بنية CSS معه. يمنحك خيارين مختلفين لتحميل الملف وهما التحميل المباشر من خلال نظام وعنوان URL للوصول عن بُعد.
باستخدام نظام مشاركة الملفات هذا ، يمكنك بسهولة تحميل ملفات بحجم أقصاه 750 ميجا بايت. يساعدك UpDown إيضًا على تتبع عدد التنزيلات للملفات والحالة ويمكنك تحرير الملفات وحذفها في أي وقت.


مميزات سكربت UpDown

  • يتم توفير لوحة تحكم سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إدارة ملفات تحميل التفاصيل ، والفئات ، والإعلان ، والإعدادات ، والمستخدمين والمزيد.
  • تمنحك لوحة المعلومات عرضًا واضحًا لإجمالي عدد الملفات وعدد الفئات وإجمالي المستخدمين المتاحين.
  • باستخدام برنامج PHP النصي هذا ، يمكنك تنزيل وتحميل الملفات بتنسيقات مختلفة مثل mp4 و mp3 و HTML و jpg  وpng و gif والأفلام والتطبيقات والألعاب والتنسيقات الأخرى.
  • كما يوفر أيضًا تحميل ملف بنقرة واحدة وخيارات بحث سهلة عن الملفات ، والتي يمكنك من خلالها إضافة وجلب الملفات بسهولة.
  • يسمح لك البرنامج النصي PHP لمشاركة الملفات هذا بوضع خيار مشاركة الملفات في الشريط الجانبي والرأس والتذييل ومناطق عناصر واجهة المستخدم الأخرى.


تعليقات

محتويات المقال